الأحد، 7 أبريل 2013

برامج

 



 1- تطبيق اذكاري :

أذكاري
 
iPhone Screenshot 1iPhone Screenshot 2
 
تطبيقات الأذكار كثيرة، ومعظمها يقدم لك تنبيه بموعد قراءة أذكار الصباح والمساء، لكن هذا التطبيق مميز عن غيره فهو يقوم بتنبيهك بقراءة الأذكار حسب مكان وجودك وليس الوقت فقط، فمثلاً تسجل موقع منزلك وعندما تدخله يظهر أن عليك قراءة أذكار دخول المنزل، وهكذا تسجل موقع المسجد والسيارة وغيرهم ليذكرك عند وصولك إلى أي منهم بقراءة الأذكار الخاصة به، كما يمكنك إرسال الأذكار إلى أصدقاءك عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة وغيرها من الخدمات الرائعة التي تجعله تطبيق أذكار مميز.

للتحميل مجاني
 
2- تطبيق SYSTEM UTIL Dashboard:
 
 
SYSTEM UTIL Dashboard
 

تطبيق مهم لمعرفة معلومات هامة عن جهازك مثل عمر البطارية ووقت انتهاءها، ذاكرة الجهاز والمساحة الفارغة فيها وكذلك المعالج وكم استهلاكه مما يمنحك إمكانية تقييم أداء الجهاز، كما تستطيع معرفة استهلاك الإنترنت سواء على الواي فاي أو الثري جي بالإضافة إلى أنه يقدم نصائح للحفاظ على حياة البطارية. تطبيق يستحق التحميل وهو مجاني لفترة محدودة.
 
 
للحميل مجاني
 
 
3- تطبيق تكلم :
Arabic TTS - تكلم
 

تطبيق تكلم هو التطبيق الفريد من نوعة في متجر البرامج فكم كنا ننظر إلي البرامج الأجنبية التي تنطق اللغة الإنجليزية وتقرأ لهم النصوص أو المواقع الإليكترونية وكنا ننظر بحسرة وذلك لعدم وجود أي تطبيق ينطق اللغة العربية لكن هذة المشكلة تم حلها مع برنامج تكلم.
 
تكلم هو اول برنامج على اجهزة الأي-فون والأي-باد والأي-بود تاتش يتكلم العربية، نعم أصبح الآن يمكنك حل هذة المشكلة وهناك برنامج يستطيع قراءة اللغة العربية والإنجليزية فقط قم بكتابة النص الذي تريد ان يقوم التطبيق بقراءتة ، وأيضا تحكم في سرعة القراءة طبقا للسرعة التي تناسبك.
 
هذا البرنامج يتيح لك امكانات عديدة حيث انه يتيح امكانية قرأة النصوص العربية والإنجليزية وستتمكن من سماع مقال وانت تقود سيارتك او سماع الاخبار وانت تؤدي عمل اخر، ولا حدود لما يمكن ان يستغل به امكانات البرنامج فمثلا احد مميزات البرنامج الرائعة انه يتيح لك ارسال مقال مقروء لصديق على بريده الإلكتروني وبذلك تشارك اصدقائك المقال ليس نص فقط ولكن ايضاً مسموع.
 
وللتسهيل علي المستخدم هناك ميزة اظهار النص الذي يتم قراءتة في الوقت الحالي ، وهذة الميزة مهمة في حالة كونك ضعيف في اللغة الإنجليزية فابداً برنامج إتكلم يقرأ الإنجليزية بشكل رائع ونطق, وقد تتعلم منه كيفية نطق بعض الكلمات الإنجليزية فاستمع للنص وانظر إليه مكتوبا أمامك.تصفح مواقع الإنترنت من داخل التطبيق واختر أي جزء من النص تريدة وانقلة للبرنامج ليقوم بقراءتة أو أي نص موجود بجهازك بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت وأيضا يمكنك ترجمة النص العربيمن العربية الى الانجليزي والعكس ايضاً يمكنك اضافة التشكيل التلقائي لنصوص الغة العربية.
iPhone Screenshot 1iPhone Screenshot 2
iPhone Screenshot 3iPhone Screenshot 4
فيديو

 
 
 
للتحميل  السعر 3.99 $
 
4- تطبيق jetscanner :
 
JetScanner: Camera to PDF, scan multipage documents to PDF
 
 تطبيق ممتاز ان كان لديك اي مستند او فاتوره او اي ورقه  سهل جدا تحولها الى pdf  طريقه استخدامه سهل يتم التصوير الورقه ثم يتم تعديل الصوره ثم تحويلها الى pdf   وايضا يمكنك ارسالها على الايميل او طباعتها ......
iPhone Screenshot 1iPhone Screenshot 3
 
iPhone Screenshot 2iPhone Screenshot 4
 
 
 
 
5- تطبيق PopAGraph :
PopAGraph
برنامج جدا جميل بامكانك تعديل صورك وتجعلها كصور المحترفين
 
كل iPhoneographer تبحث عن سمة مميزة فريدة من نوعها أن الذي يفصل صورهم من الجماهير على Instagram، الفيسبوك، وتويتر. إضافة عامل تصفية ليست كافية بعد الآن ولكن ماذا لو كان لديك أحد التطبيقات التي توفر الميزات التي من شأنها تحويل الصور الخاصة بك وإضافة عامل نجاح باهر كنت قد تبحث عن - هل أن بيكيه الفائدة الخاص؟

إدخال PopAGraph - التطبيق الذي يوفر تركيبات لانهائية من الميزات التي من شأنها الحد من التكرار في الأسلوب وإنتاج تأثير 3D عن طريق حرفيا ظهرت الصورة خارج الصفحة. يمكنك عزل "البوب​​" صورة عن طريق تغيير حجم المنطقة المحددة وتطبيق المرشحات على خلفية منفصلة لإضافة تباين دراماتيكي. توليد نظرة الإطار متعددة الخيارات مع تأطير. تغيير لون والاستدارة من الإطار. تحفة بسهولة مشاركة مع أصدقائك. إمكانيات لا حدود لهما، لائحة كاملة من الميزات، وتحقق من القائمة أدناه:

السيارات "رفع" الأجسام داخل الصورة. تقليم تلقائيا المنطقة ملثمين إلى معلم الكائن.
16 مرشحات الآثار (قد تتطلب "تصفية الحزمة" الترقية)
تطبيق مرشحات مختلفة إلى صورة خلفية والكائنات البوب
تراجع وإعادة الدعم على دقة عالية وتأطير المهام اخفاء
إضافة الى الأطر (إلى 4) والجمع بينهما لتشكيل الأشكال الجديدة
ضبط الموقف الإطار، حجم، عرض الحدود واللون، واستدارة الزاوية
تأثيرات الظل 7 (قد تتطلب "حزمة نمط" الترقية)
تعيين لون خلفية (قد تتطلب "حزمة نمط" الترقية)

 

iPhone Screenshot 1iPhone Screenshot 2
iPhone Screenshot 3iPhone Screenshot 4
iPhone Screenshot 5


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق