الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

مجانا لوقت محدود: لعبة مسلية وتطبيق مفيد للغاية للايفون والايباد


مجانا لوقت محدود: لعبة مسلية وتطبيق مفيد للغاية للايفون والايباد

نقدم لكم هنا تطبيقان مجانيان لوقت محدود الأول من بينهما عبارة عن لعبة اشتهرت كثيرا على جهاز الكمبيوتر لتصبح مشهورة كذلك بالنسبة للأيفون، وكذلك تطبيق عملي مفيد جدا للطلاب والمحاسبين.
لعبة الورق الشهيرة Solitaire

لعبة الورق الشهيرة Solitaire
هذه اللعبة تعتبر اشهر لعبة ورق الكترونية في العالم، وقد اشتهرت وانتشرت على أجهزة الكمبيوتر البيتية وها هي نسختها المستحدثة تظهر بحلة جديدة لأجهزة الايفون والايباد.
قوانين اللعبة معروفة لدى الغالبية العظمى ممن يمارسون هذا النوع من الألعاب ولكن دعونا نذكركم بها: اللاعب مطالب بترتيب الأوراق في المجموعات بشكل تنازل أي يبدأ من الملك إلى أن يبلغ ورقة “اثنين”، أما أوراق “القص” فهي توضع في الأعلى مباشرة لتتراكم فوقها بعد ذلك بقية الأوراق بصورة تصاعدية.
إذن في الجزء السفلي من الشاشة تتراكم الأوراق بشكل تنازلي مع الحفاظ على اختلاف اللون بين الورقة ومن تليها، بينما يتم ترتيب هذه الأوراق بصورة تصاعدية حسب الأشكال الأربع في أربع مجموعات تبدأ بورقة “القص” وتنتهي بورقة “الملك”.
اللعبة مصممة بجرافيكس رائعة وفيها حركة الأوراق تبدو ناعمة للغاية وشاشة الجهاز بدورها تبدو نقية من الزركشة غير الضرورية، ويمكنك تسجيل انجازك في نهاية اللعبة في سجل النتائج الأفضل في مركز الألعاب – Game Center .
المطور : Byterun Ltd
السعر : مجاني
تطبيق الآلة الحاسبة الشاملة
تطبيق الآلة الحاسبة الشاملة
هذا التطبيق المجاني يستحق أن يكون مثبتا في كل جهاز ايباد لأنه يحتوي على إمكانيات هائلة ومتعددة من الصعب العثور عليها في أي تطبيق آخر من هذه الفئة.
اسم التطبيق HiCalc HD PRO وهو عبارة عن 11 آلة حاسبة متخصصة مدمجة جميعها في تطبيق واحد مجاني هو ما نقدمه لك هنا.
والآلات الحاسبة المختلفة تتضمن كل منها أدوات حسابية ومفاتيح ملائمة وإمكانيات للتعامل مع عمليات حسابية من مجالات مختلفة، مثل مجالات: العلوم، تحويل العملات، أسعار العملات، التاريخ والتوقيت، تحويل وحدات القياس شؤون المالية وغيرها من المجالات.
والآلة الحاسبة موزعة بالأساس على ثلاث بوابات يمكنك اختيار إحداها بمجرد تشغيل التطبيق، وهي آلة عادية وآلة متوسطة التعقيد وآلة للمختصين.
وبعد اختيارك للمهام التي تريد لهذه الآلة الحاسبة أن تمدك بأدواتها، يبقى عليك أن تلاحظ سهولة استخدامها لأهدافك المحددة وسرعة الحصول على النتائج دون التخبط بين أنواع الآلات الحاسبة المختلفة التي لا تفي بالمطلوب في معظم الحالات، فهنا الأمر مختلف لأن الاختيار يتم وفق احتياجاتك وعندها ستجد أمامك النموذج الذي يحتوي على كل ما تحتاجه من أدوات ومفاتيح ووحدات.
المطور : PPCLINK Mobile
السعر : مجاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق