دورك في لعبة Zombie Gunship هو قيادة طائرة من طراز AC 130 يطلق عليها “سفينة السلاح” وهي مزودة بمدافع مختلفة وعليك استخدام هذه المدافع الرشاشة لتمنع الزومبي (مصاصي الدماء) من الوصول الى الخنادق والتحصن بداخلها.

لعبة Zombie Gunship
لعبة Zombie Gunship
على متن الطائرة منصوبة ثلاثة انواع من الأسلحة المختلفة: ماكينة اطلاق النار 25 ملم، ومدافع رشاشة 40 ملم ومدافع 105 ملم بقدرات متفاوتة.
انت مطالب بقتل الزومبي قبل ان يتمكنوا من دخول الخنادق والتحصن فيها وعليك في ذات الوقت تفادي إصابة المواطنين بالنيران التي تطلقها من مدافع طائرتك، وعليك ايضاً ان تمنع الزومبي من قتل المواطنين وهم في طريقهم هربا نحو الخنادق والتحصينات.
مقتل ثلاثة مواطنين او وصول الزومبي الى الخندق والتحصن بداخله يعني نهاية المرحلة.
مقابل قتل كل زومبي ستحصل على مبلغ من المال تستطيع بواسطته تحسين المدافع من حيث سرعة اطلاق النار وكثافتها وسرعة تعبئة الاسلحة بالذخيرة، واختصار وقت تبريد المدفع وزيادة مدى إصابة القذائف والاعيرة النارية التي تطلقها.
تستطيع كذلك ان تحسن بهذه الاموال الرادار وزيادة مداه، او شراء براميل مملوءة بالمتفجرات (برميل لكل مرحلة) تضعها عند بوابات الخنادق لتفجرها عند اقتراب الزومبي من البوابة هربا من القصف.
ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

السعر : 0.99$

لعبة Zombie Gunship
لعبة Zombie Gunship
تابع هذا التسجيل المصور لتتعرف على اللعبة: