السبت، 11 يونيو 2011

قريبا: بطاقة Turbo Sim لأجهزة الايفون 4

قريبا: بطاقة Turbo Sim لأجهزة الايفون 4




ظهرت في الأسواق الأمريكية والاوروبية هذه الأيام بطاقة Sim من نوع جديد تدعى “Gevey Pro Plus” وهي في الواقع بطاقة جهاز الايفون 4 التي تعرف كبطاقة Turbo Sim بسبب السرعة التي تتمتع بها هذه البطاقة.

قريبا: بطاقة Turbo Sim لأجهزة الايفون 4
بطاقة سيم Turbo Sim

باستخدام هذه البطاقة لا حاجة لبدء التشغيل من جديد لجهاز الايفون 4 كما هو الحال في السابق، وستلاحظون أن الانتقال للعمل بهذه البطاقة بعد إدخالها إلى شقها الخاص بالجهاز سيبدأ بعد 90 ثانية على الأكثر كما هو موضح في مقطع الفيديو المرفق.
وتعتبر بطاقة Turbo Sim محور هذا المقال، الحل الأمثل لمن جلبوا معهم أجهزة الايفون 4 المغلقة من أوروبا. إذ كان على هؤلاء المستخدمين الانتظار طويلا لتشغيل الجهاز في بلدهم. أما الآن وبفضل هذه البطاقة السريعة ستتم هذه العملية بوقت اقصر بكثير دون الحاجة إلى الاتصال إلى رقم الخدمات أو رقم الطوارئ لإعادة تشغيل الجهاز.
تستطيع وضع بطاقة Turbo Sim بداخل الجهاز دون الحاجة لإقفاله، أي أثناء عمله، وان تنتظر مدة لا تتجاوز 90 ثانية ليتعرف الجهاز على البطاقة الجديدة ويعمل بها.
من المرتقب أن تصل هذه البطاقة إلى الأسواق في منطقتنا مع بداية الأسبوع المقبل رغم أن سعر المنتج المذكور لا يعرف لغاية الآن. ولكن كونوا على ثقة أنكم ستكتشفون مزايا عديدة مختلفة عما اعتدتم عليها حين تضعون البطاقة الجديدة في الجهاز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق