الأحد، 15 مايو 2011

هل ستطلق ابل على الايفون القادم iphone 4s ؟؟

 هل ستطلق ابل على الايفون القادم  iphone 4s ؟؟


قد سمعنا عن تسميات عديدة من الممكن أن تطلقها شركة ابل على جهاز الايفون القادم مثل: iPhone 4S, 4G,4GS,S4 وغيرها من التسميات المحتملة، فأي منها ستطلق بالفعل على الجهاز القادم ؟


هل ستطلق ابل على الأيفون القادم iPhone 4S ؟
نشر في الآونة الأخيرة على شبكة الانترنت عدد من المقالات تتحدث عن أن ابل وزعت على عملائها في أرجاء العالم معلومات أولية عن جهاز يطلق عليه iPhone 4S. وذهبت بعض المواقع على شبكة الانترنت إلى الحديث عن تسرب بعض الصور للجهاز الذي يحمل هذه التسمية، دون أن تظهر الصور بعينها. وقالت هذه المواقع إن الجهاز المذكور سيكون مزودا بشاشة اكبر من شاشة الايفون 4 الحالي.
وبعد ظهور عدة إشارات أخرى تشهد على أن الجهاز القادم من سلسلة الايفون سيحمل تسمية S4، خرج علينا احد المراقبين من صحيفة Jefferies ليقول إن شركة ابل تنوي بالفعل أن تطلق على جهازها القادم من الهواتف الذكية تسمية: iPhone 4S .


من ناحيته، قال بيتر ميسك من نفس الصحيفة، إن الجهاز القادم من هواتف شركة ابل سيحمل تسمية iPhone 4S وليس iPhone 5 حسب ما أثير من شائعات لغاية الآن. وأضاف ميسك إن جهاز الايفون القادم سيتضمن التحديثات الآتية:
•    بعض التحسينات على المظهر الخارجي للجهاز
•    كاميرات امامية وخلفية افضل من سابقاتها
•    معالج A5 ثنائي النواة
•    دعم لـ  HSPA+
لقد سبق وسمعنا الكثير عن الجهاز القادم من أجهزة شركة أبل، وكلها تبقى في حكم الشائعات حتى نحصل على معلومة مؤكدة من مصدر موثوق مقرونة بالصورة أو الفيديو.
فقد سمعنا من قبل عن أن الايفون القادم سيكون مزودا بكاميرا بجودة 8 ميجا بيكسل بمجسات من صنع شركة Sony وبمعالج A5 ثنائي النواة، وانه سيدعم شبكة 4G.
الجديد الذي يمكن اعتباره تأكيدا لم نصادفه من قبل في تقارير إعلامية أخرى، هو أن الجهاز القادم من هواتف شركة ابل سيكون وفق المواصفات العالمية أي بوسعه العمل مع كل شركات الهواتف في العالم.
بالطبع فإن أمرا كهذا ممكن، لأن ابل تستطيع خلال شهر سبتمبر أن تطرح نموذجين من الجهاز يدعمان متطلبات كافة شركات الهواتف النقالة، ولكن علينا الحصول على تأكيد لمثل هذه المعلومة حتى تصبح حقيقة. متاحة لاحقا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق