السبت، 28 مايو 2011

ايباد = ايفون

قريباااااا ...
شكرا ايفون اسلام

موقع iPhoneIslam
وقالت شركة “أيفون إسلام” التي نقلت هذه البشرى إلى العالم إن الأمر ليس بحاجة إلى أي مكونات إضافية لتحويل جهاز الايباد إلى جهاز هاتف، وإن كل ما يحتاجه الراغبون في ذلك هو “جيلبريك” يوضع في جهاز الايباد ليتم الاتصال بواسطة 3G ومن ثم استخدام الجهاز على انه هاتف من جميع النواحي.
ومع إعلان شركة “أيفون إسلام” المصرية عن توصلها إلى هذا الابتكار، تناقلت النبأ جميع المواقع التقنية العالمية المتخصصة من مختلف اللغات لأن هذا يعني انتشارا أوسع لأجهزة الايباد لأنها ستؤدي دور الهاتف إلى جانب كونها جهازا لوحيا يتضمن مزايا إضافية تختلف عن الايفون او الايبود تاتش.
يشار إلى أن شركة “أيفون إسلام” منحت مستخدمي الايفون 3G خدمة المكالمات المرئية FaceTime الشهيرة والتي لم تكن متاحة بهذه النسخة من الأيفون.
وقالت شركة “أيفون إسلام” في إعلانها عن هذا الابتكار الجديد على مستوى العالم إن أكثر ما يدعوها إلى الرضا هو أن الابتكار جاء من مجموعة تحمل في اسمها كلمة “إسلام” وهذا خير انتشار للفكرة الصحيحة عن الإسلام في المجتمعات الغربية التي يتبنى البعض منها أفكارا خاطئة عن الإسلام وعن المسلم. فحين يلاحظ المستخدم الغربي العادي أن هذا الابتكار يحمل اسم الإسلام فلا بد انه سيتوقف ويراجع أفكاره الخاطئة.
إلى ذلك قالت شركة “أيفون إسلام” إن هذا الابتكار سيكون في متناول الجميع قريبا بعد أن يتم التحقق من ثباته وإخضاعه لاختبارات إضافية.
وقد بثت “أيفون إسلام” تسجيلا مصورا للتجارب التي أجريت على جهاز الايباد وهو يستجيب لمهام الهاتف من الاتصال بهاتف آخر واستقبال مكالمة هاتفية وإرسال واستقبال رسائل قصيرة وحتى استخدامه لبرنامج المكالمات المرئية FaceTime، ونجح في جميعها. شاهدوا الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق